مدير مدرسة بالأقصر يحول المدرسه إلى مخزن لادوات قهوجي بعيدا عن شرطه المرافق. 

مدير مدرسة بالأقصر يحول المدرسه إلى مخزن لادوات قهوجي بعيدا عن شرطه المرافق. 

كتب / محمدرفعت
قام صاحب مقهى شهير بإسنا، بإخفاء أدواته التي يستخدمها في المقهى داخل مدرسة ناصر الإعدادية بنين. المجاورة لحين مرور الحملة التي شنتها شرطة المرافق بالمحافظة لرفع الإشغالات.
وذلك بعد قيام الأجهزة الأمنية بالأقصر بشن حملة موسعة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات التي تعوق عملية السير بالطريق العام وفور ملاحظته قدوم الحملة، قام صاحب مقهى شهير بجوار مدرسة ناصر الإعدادية بنين، برفع كافة معدات المقهى من كراسي وترابيزات وفحم و”فحامة” وغيرها من الأدوات التي كان يشغل بها الطريق العام وقام بوضعها داخل المدرسة في محاولة منه لإخفائها لحين مرور الحملة، ولكن رصده ضباط الحملة وقاموا بإخراج الأدوات ومصادرتها وتحرير محضر مخالفة لصاحب المقهى واتخاذ الإجراءات القانونية ضده . وتم إبلاغ اداره إسنا التعليمية بالواقعة.
وأثر ذلك قرر مدير إدارة إسنا التعليمية تحويل “أحمد م ع” مدير مدرسة إسنا الإعدادية المهنية بالفترة المسائية إلى الشئون القانونية بسبب استخدام صاحب المقهى للمدرسة لإخفاء تلك الأدوات، فيما قام مدير المدرسة بعمل محضر في مركز شرطة إسنا ضد صاحب المقهى يتهمه بالتعدي على حرم المدرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post اختفاء الوليد بن طلال يربك الاستثمار
اعلان النتائج النهائية لانتخابات الاوليمبي بفوز طارق السيد وقائمته .. Next post اعلان النتائج النهائية لانتخابات الاوليمبي بفوز طارق السيد وقائمته

Education Template

error: Content is protected !!