مشاجرة بين عائلتين اودت بحياة عامل

مشاجرة بين عائلتين اودت بحياة عامل

رمضان كمال

دفعته شهامته وخوفه على أرواح جيرانه، للتدخل لفض مشاجرة دارت بين أبناء منطقته، بسبب خلافات قديمة، وبعد محاولات مميتة لفض الخناق والتخليص بينهم، قرر تركهم وفور أن أعطى ظهره للمشاجرة أصابته رصاصة أخطأت الهدف، واستقرت فى جسده، فلقى مصرعه.

“جريدة الخبر” انتقلت إلى شارع المنيرة الرئيسى بمنطقة إمبابة، وبمقابلة «محمد»، أحد الجيران بالمنطقة قال: إن المشاجرة كانت بين بلطجية، والخناقة كانت على مخدرات، ودائما ما يتشاجرون بالأسلحة النارية دون رادع لهم، وليست هذه أول مرة نشاهد معهم الأسلحة النارية، ويقفون بالشوارع يبيعون المخدرات ولا يقدر أحد على الاعتراض خوفا من بلطجتهم.

وأضاف: يوم المشاجرة كان «محمد» يمر بالصدفة، وحاول فى أول الأمر التدخل، إلا أنه لم يفلح فى ذلك، وعندما تطور الأمر وشاهد الأسلحة النارية، ترك المشاجرة متجها إلى منزله، إلا أن رصاصة الغدر أصابته فى صدره فلقى مصرعه فى الحال.

كان المقدم «محمد ربيع»، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة قد تلقى بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية وسقوط قتيل، على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وتبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بسبب خلافات قديمة بينهما.

وتبين من التحريات أن المشاجرة تجددت مرة أخرى بين العائلتين إلى مشاجرة بالأسلحة النارية، وأثناء مرور المجنى عليه ويدعى «محمد. ب» 30 عاما، عامل، صدفة أصيب بطلق نارى فى الصدر وسقط غارقا فى دمائه وفى محاولة نقله للمستشفى لتلقى العلاج توفى فور وصوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بن سحيم يدعو لإنقاذ قطر من المرتزقة Previous post بن سحيم يدعو لإنقاذ قطر من المرتزقة
قطر اعتنقت الإرهاب عقيدة والخيانة منهجًا Next post قطر اعتنقت الإرهاب عقيدة والخيانة منهجًا

Education Template

error: Content is protected !!