محافظ القليوبية يكرم الطلبه المتفوقين في مسابقة معرض القليوبية للعلوم والهندسة

كتب محمد فايز

كرم اللواء/ محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم عدد 68 طالب وطالبة من الموهوبين بمديرية التربية والتعليم في مسابقة معرض القليوبية للعلوم والهندسة والتي تنظمه المديرية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم على مدار العام الرابع على التوالي.
وحضر التكريم الدكتور/هشام ابو العينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ/ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية والدكتورة/ إيناس صبحي مدير عام التعليم الإليكتروني بالوزارة وعدد من أساتذة الجامعة وأولياء الأمور والطلاب.
وجدير بالذكر أن المسابقة تهدف الي نشر التوعية التكنولوجية وتنمية روح الإبتكار لدى الطلاب من عمر 12 إلى 18 سنة حيث تقدم عدد 500 طالب تم تصفيتهم إلى 68 طالب وتم إختيار عدد 15 طالب منهم للمشاركة في المسابقة على مستوي الجمهورية،حيث تم تنفيذ 4 معارض على مستوى الإدارات التعليمة بالمحافظة كما يتم إختيار المشروعات بمعايير عليمة دولية بتحكيم من قبل لجنة عليمة من جامعة بنها برئاسة الأستاذ الدكتور/ هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة للبحث العلمي.
وفي نهاية الحفل تقدم عشماوي بالشكر للقائمين على تنظيم المسابقة وأولياء الأمور لإهتماهمم بأولادهم مشيرا إلى أن التعليم يعد قاطرة التقدم لكل الدول مؤكدا على أن الدولة المصرية تهتم إهتماما بالغا بأبنائها الموهوبين في كل المجالات وتقدم لهم كل الدعم المادي والعلمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post أول قمة أسلامية بأسطنبول موقعة خيانة وفتنة كبرى بالبيان الختامى لها بشأن القدس
Next post عقل والزغبى يفتتحان معرض التعلم النشط بمدرسة رفاعة الطهطاوى الاعدادية بطور سيناء

Education Template

error: Content is protected !!