تعليم جنوب سيناء يشهد حفل تكريم ” راقية رشاد ” مديرة مدرسة الزهور الثانوية بنات

جنوب سيناء امل كمال

شهد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم يرافقه مصطفى الزغبى وكيل المديرية وفوزى همام رئيس مدينة طور سيناء والعميد مجدى صقر المستشار العسكرى وعلى حسن مديرادارة طور سيناء التعليمية اليوم حفل تكريم ” راقية رشاد ” مديرة مدرسة الزهور الثانوية للبنات، لبلوغها سن التقاعد ، بقاعة مركز التأهيل الاجتماعي بالعاصمة طور سيناء.
حضر التكريم أيضا ايهاب رزق رئيس مجلس أمناء المدرسة وعصام ابراهيم نائبا عن نقيب المعلمين ومحمود العبد وأيمن أبو زيد من إدارة العلاقات العامة بالمديرية أبوبكر لطفى ادارة المتابعة وعدد كبير من أولياء الأمور ولفيف من القيادات التعليمية وأعضاء هيئة التدريس والشخصيات العامة التى حرصت على المشاركة فى حفل تكريم مديرة المدرسة بالاضافة الى طالبات المدرسة اللاتي احتشدن في ثورة حب لتكريم مديرتهم .
وأكد السيد وكيل الوزارة أن هذا الحفل يأتى لتكريم سيدة أحبها أبناء طور سيناء واستطاعت أن تترك بصمات على التعليم فى الإدارة ولها بصمات واضحة فى المدرسة وأنها راقية فى التعامل مع الطالبات والموجهين وأولياء الأمور واستطاعت بابتسامتها البسيطة أن تكسب قلوب الجميع .
ومن جانبه قال المحاسب فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء أنها استطاعت أن تقود دفة التعليم فى وقت عصيب وتحملت الكثيروواجهت الكثير من التحديات فى الفترات السابقة
هذا وأكد مصطفى الزغبى وكيل المديرية أن حرص قيادات المديرية والادارة وهذا العدد الكبير من طالبات المدرسة على حضور حفل التكريم فهو خير دليل على محبة الجميع للأستاذة راقية وأكد الزغبى أن سعيد بروح الفريق الموجودة فى تعليم جنوب سيناء ووجه الشكر لفريق العمل الذى نظم الاحتفالية .
وأكدعلى حسن مديرادارة طور سيناء أن الأستاذة راقية علامة مشرقة فى تعليم جنوب سيناء لما قامت به من جهد وما تحلت به من صبر وحكمة فى معالجة الأمور .
تضمن الحفل بعض الفقرات الغنائية لكورال المدرسة وعرض ضوئى للسيرة الذاتية وأهم أنشطة المدرسة فى عهد مديرة المدرسة وقام بتنظيمه جميع أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة .
وفى نهاية الحفل قام السيد وكيل الوزارة بتقديم درع التميز من مديرية التربية و التعليم و شهادة تقدير و عرفان للأستاذة راقية كما قدم كل من السيد مدير الإدارة ونقابة المعلمين و السيد رئيس المدينة الهدايا الرمزية و شهادات التقدير تعبيرا عن تقديرهم لها متمنين لها التوفيق فى حياتها المستقبلية كما حرص الجميع على تقديم الهدايا الخاصة والتقاط الصور التذكارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post صور| رفع 250 طن مخلفات هدم بالطريق الدائري بالمنصورة
Next post طرق الشارع الواحاتي علي مائدة لجنة النقل والمواصلات بالنواب

Education Template

error: Content is protected !!