دروجبا صلاح أصبح قائدا ويستحق الأفضل في إفريقيا

كتب/هشام سعيد عتمان

تغنى الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمتوج بجائزة بي بي سي لأفضل لاعب في إفريقيا.

وبات صلاح المصري الثالث الذي يتوج بجائزة بي بي سي بعد أن حصدها رسميا أمس متفوقا على السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير إيمريك أوباميانج والغيني نابي كيتا والنيجيري فيكتور موسيس.

وقال دروجبا في تصريحات لبي بي سي “لقد أصبح قائدا، رأينا ذلك مع المنتخب المصري وكذلك ليفربول، يمكنني أن أرى ذلك من خلال احتفاله بالأهداف، فهو ليس مجنونا عندما يخرج لسانه بل يقول “نعم إنه أنا”.

وأضاف “يمكنه أن يفعل الكثير في كأس العالم مع منتخب بلاده بالخبرة والقيادة اللتان تعلمهما في ليفربول، هو وحده لا يمكنه الفوز بكأس العالم، لكن لو كان جميع زملائه على نفس المستوى فإفريقيا ستتوقع منهم ذلك وحينها سيكون صلاح من نجوم البطولة”.

وأردف “صلاح لاعب غير متوقع، يمكنه أن يمر منك بسهولة كما أنه بات أقوى بدنيا ويستطيع تسجيل الأهداف، أتذكر عندما كان يراسلني في وقت سابق ويقول لي “لا أسجل أهداف ولا أعرف لماذا” فقط قلت له “إنها فقط مسألة وقت وثقة”.

وواصل “عندما تمتلك الثقة بإمكانك فعل كل شيء، رأيت كيف تطور خلال السنوات الماضية، اضطر للذهاب إلى إيطاليا لتقديم أداء جيد ثم عاد لإنجلترا ليظهر للجميع بأنه اللاعب الذي لطالما أمننا بقدراته”.

وأتم “ما فعله مع منتخب بلاده أيضا وساعدهم على التأهل لكأس العالم في مباراة صعبة، أعتقد أنه يستحق الجائزة”.
جدير بالذكر أن محمد صلاح ودروجبا سبق وأن تزاملا في صفوف تشيلسي الإنجليزي عام 2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post محمد فؤاد يشعل حفل تدشين حملة “كلنا معاك من أجل مصر” بكفر الشيخ
Next post مظاهر الاحتفالات فى مصر ومدى ارتباطها بالطقوس العهد الفاطمى

Education Template

error: Content is protected !!