الإحتفال باليوم العالمي للمعاق بالوادي الجديد

طارق سرور

نظمت مديرية التربيه والتعليم بالوادي الجديد وإدارة الخارجة التعليمية ومجلس الأباء والأمناء بالاشتراك مع مديرية الشباب والرياضة إحتفال كبير بمركز شباب الخارجة وذلك بمناسبة الإحتفال بيوم المعاق العالمى والتى تشرف عليه الأمم المتحده على مستوى العالم ، حيث شاركت مدرستى الأمل للصم وضعاف السمع ومدرسة التربية الفكرية فى الأحتفال بالإضافة إلى بعض المدارس الأخرى وذلك فى الفقرات المقدمه خلال الحفل شهد الحفل الأستاذ أنور محمود سالم مدير عام إدارة الخارجة التعليمية والأستاذ بهاء شوقى مدير عام الشباب والرياضة ولفيف من قيادات التعليم والشباب والرياضه .

وقال مدير إدارة الخارجة التعليمية أن مشاركة بعض المدارس مع أقرانهم من ذوى الإحتياجات الخاصه هو ما يحقق عملية الدمج بين كافة الطلاب والتى تتبناها وزارة التعليم فى تحقيق عملية الدمج التعليمى .

من جانبة قال الأستاذ بهاء شوقى مدير عام الشباب والرياضه أن المديرية ومركز شباب الخارجه شاركا فى الإحتفال تقديراً للأطفال والطلاب من ذوى الإحتياجات الخاصة وقضاء وقت ممتع معهم للمساهمه فى تفعيل عملية الدمج بين كافة فئأت طلاب المدارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post إعلان نتائج انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة المنيا
الزملوط يصدر مجموعة من التوجيهات ويوجه بخلق آفاق جديده للتنميه والتواصل البناء مع الشباب وسرعة التصدى لزحف الرمال Next post توفير 1294 فرص عمل للشباب من خلال اقامة مشروعات متنوعه بالوادي الجديد

Education Template

error: Content is protected !!