الأقصرترفع درجة استعدادها لمواجهة السيول المتوقعة

كتب – عاطف ابو القاسم
مع بدء موسم الشتاء تستعد جميع المحافظات لسقوط الأمطار وما ينتج عنها من سيول، ليؤكد مسؤولو المحافظات المتوقع أن تشهد أحوالاً جوية سيئة،لتعلن كلا منها عن برامجها وخططها لمواجهة السيول.
قامت محافظة الأقصر بالإعلان عن استعداداتها لموسم الامطار و كذلك عن إعدادها خطة متكاملة من أجل التعامل مع حالات المطر المتوقع حدوثة هذة الايام و الايام القادمة بمحافظة الأقصر .
شهد اللواء حاتم البيه سكرتير عام محافظة الأقصر، فعاليات المعسكر التجريبي للإيواء لمنكوبي السيول والأمطار، الذي أقيم بمدينة الطود جنوبي المحافظة، والذي تم تجهيزه منذ أيام استعداداً لدخول فصل الشتاء والذي نفذ برئاسة العميد أيمن مدني رئيس مدينة الطود.

ويشارك في المعسكر التجريبي للإيواء بالطود، بعض المديريات والإدارات التنفيذية بمحافظة الأقصر من الصحة والشباب والرياضة والتعليم والري والتضامن الاجتماعي والتموين، وإدارة الدفاع المدني بالاقصر وإدارة الأزمات بالمحافظة وادارة الأزمات بمركز الطود، وجمعية الهلال الأحمر المصري ومؤسسة مصر الخير فرع الاقصر، بالإضافة إلى بعض فرق الكشافة التابعة لمراكز الشباب بمركز الطود، وأيضا فرق الكشافة التابعة لدير القديسين بمدينة الطود، وحضر فعاليات المعكسر كل من نائب رئيس مدينة الطود، وسكرتير المدينة.

وقام اللواء حاتم زين العابدين خلال تفقد المعسكر بمتابعة أعمال تركيب وتجهيز الخيام بالمدينة، بجانب تجهيزات المؤون والمواد اللازمة للأهالي حال حدوث أية مخاطر لسيول أو أمطار، وتابع قيام رجال الدفاع المدني بخططهم لإنقاذ وإيواء الأهالي في المعسكر للحفاظ علي أرواحهم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏طبيعة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
+‏2‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post دعم مستشفيات ووحدات الصحة بمستلزمات طبية بقيمة 2.5 مليون جنية بالدقهلية
Next post البحيرة اول جمهورية للكرة الطائرة ” فتيات ” الاعداى الأزهرى بالإسكندرية

Education Template

error: Content is protected !!