كاميليا كمال … يوم رياضي في ختام ثقل شخصية ذوي الإحتياجات الخاصة

طارق سُرور

أختتمت اليوم إدارة الأنشطة التربوية بإدارة الخارجة التعليمية بمحافظة الوادي الجديد البرنامج التثقيفى لذوى الإحتياجات الخاصة بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بالخارجة وذلك بتنظيم يوم رياضى تثقيفى ترفيهى داخل المدرسة بمشاركة كلية التربية الرياضية وعدد من طلاب المدارس الأخرى .

وقالت كاميليا كمال رئيس قسم الأنشطة التربوية أن برنامج ذوى الإحتياجات الخاصة شمل تدريب عدد من الأخصائيين النفسيين والأخصائيين الأجتماعيين داخل عدد من المدارس وذلك بمقر مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع.

وأشارت كاميليا إلى أن إدارة الأنشطة التربوية نظمت يوم رياضى داخل مدرسة الصم فى ختام البرنامج الذى إستمر لمده 3 أيام متواصله وذلك بحضور الدكتور غازى البنوانى وكيل وزارة التعليم بالوادي الجديد وحضور أنور فرجة مدير إدارة الخارجة التعليمية.

وأضافت رئيس الأنشطة التربوية إلى أن هناك برنامج مماثل سوف ينفذ قريبا بمدرسة الفكرية بالخارجة لافتة الي أن البرنامج نجح فى تثقيف عدد من المتعاملين مع زوى الإحتياجات الخاصة من خلال البرنامج .

من جانبة قال صلاح رزق مدير مدرسة الصم بالخارجة أن البرنامج أضاف للمدرسة لمسة رائعه من خلال تنفيذه داخل المدرسة وأن تنفيذ اليوم الرياضى لطلاب المدرسة يزيد من قوه إستيعابهم للدروس والمنهج المقرر وذلك بعد أن حدث اليوم جزء من الدمج بعد مشاركة عدد من طلاب المدارس الأخرى.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post إستخراج 1200 بطاقة لطالبات مدراس الوادي الجديد من القومي للمرأة
Next post القرية الفرعونية تتبرع ب ( ٥ ) ملايين جنية لتجديد عيادات أبو الريش وإدارة المستشفى تعطل المشروع

Education Template

error: Content is protected !!