اهالي منطقة شهاب بعزازية دشنا تستغيث بمحافظ قنا من التلوث البيئي.

كتب”ك”محمدرفعت
يقول عبد الهادي فرغلي مدير عام بالتربية والتعليم على المعاش من سكان اهلي منطقه شهاب بعزازيه دشنا.بأن منطقة شهاب بعزازية دشنا محافظة قنا منذ مده طويلة جدا تعانى من تسريب مياه الشرب المنازل فى خطر والمواطنين الصغار والكبارمعرضين للأمراض الخطيرة وبعد الشكاوى من تسريب مياة الشرب من مواسير الاسبستوس ليلا ونهارا قاموا المسئولين بتغيرها الى مواسير بلاستيك دون اتمام التركيب بالمنازل ومازالت المياة تتدفق حتى هذة اللحظة المنطقة كلها فى خطر تم إخطار المسئولين أكثر من مره بالمجلس المحلي بمجلس المدينه دون جدوى .
ويناشد عبد الهادي” اللواءمحافظ قنا قائلا: بعد أن تقدمت بكثير من الشكاوى وكشف بعض السلبيات وعرض الفساد في محطة مياه دشنا وفساد فى جهات اخرى رئيس مدينة دشنا يتهمني بأنني مشاغب وبتدخل في سياسه العمل وهذا بسبب بكثره عرض مشاكل بلدى دشنا على صفحتي الشخصية على موقع الفيس بوك والنت.
سيادة المحافظ ‘ نحن لا نطلب المستحيل وليس لنا دخل في اي شئ يخص سياسه الوطن وأمنه نرجو من سيادتك حمايتي انا وزملائى الذين يواجهون محاربه الفساد معى فى مركز دشنا.
وأضاف عبد الهادي : عندما كسرت ماسورة مياة شرب فى شارع مصر أسوان الشهر الماضي. تحرك كل المسئولين عندما علموا بتشريف حضوركم وتم إصلاح العطل فى 48 ساعة سيادة المحافظ نرجو رعايه سيادتكم نحن فى انتظار اى مسئول بتوجيهات سيادتكم بخصوص هذا الشأن الذي تعدي وموضوعنا يحسب بالشهور الذي تعدي شهور كثيره دون النظر إلينا برغم كثره شكوانا. وجعلكم الله عونا لنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post ماوراء الحدث
Next post فصل التيار الكهربائي عن مناطق بمركزي الخارجة وباريس لتركيب محولات جديدة

Education Template

error: Content is protected !!