ختام منافسات العاب القوى للمدارس الرياضية بشرم الشيخ

جنوب سيناء امل كمال

أقيمت اليوم منافسات ألعاب القوى دفع جلة بنين فاز بالمركز الأول أحمد حسام الدين صبحى منطقة القاهرة وحصل على المركز الثاني كريم طارق السيد منطقة القاهرة وحصل على المركز الثالث عبد الرحمن محمد أحمد القاهرة.

في دفع الجلة بنات حصلت منطقة بورسعيد على المركز الأول اللاعبة سلمى عاطف السيد والقاهرة حصلت على المركز الثاني اللاعبة مروة سمير مصطفى وحصلت منطقة بورسعيد على المركز الثالث للاعبة بسملة مجدى زكريا.

وفى منافسات الوثب الطويل بنين حصلت القاهرة على المركز الأول للاعب مصطفى محمد حسين الصغير كما حصل اللاعب عمر طارق عبدالحميد منطقة القاهرة على المركز الثاني وحصلت منطقة الجيزة على المركز الثالث للاعب حسام شعبان أحمد.

وفى منافسات الوثب الطويل بنات حصلت القاهرة على المركز الأول اللاعبة آية محمد سمير وحصلت منطقة بورسعيد على المركز الثاني اللاعبة رحمة عادل كنانة وحصلت اللاعبة هايدى الشبراوى السيد من منطقة بورسعيد على المركز الثالث.

وفى سباق 100X4 تتابع بنين حصلت منطقة المنوفية على المركز الأول والقاهرة على المركز الثانى وبورسعيد على المركز الأول.

أما في سباق التتابع للبنات 100X4 حصلت منطقة بورسعيد على المركز الأول بالقاهرة ثانيا والمنوفية ثالثا.

شهد منافسة اليوم الثاني من البطولة ميرفت صادق مدير عام التعليم العام والأزهري بالوزارة ومنى مصطفى مستشار وزير التربية والتعليم للتربية الرياضية ومحمد فتحى مدير الرياضة بجنوب سيناء وعماد العجوز مدير عام الإدارة العامة للمدارس الرياضية بالوزارة ومحمد عبدالمنصف بالإدارة العامة للتعليم العام والازهرى بوزارة الشباب ومحمد مروان مدير العلاقات العامة بمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء.
تشارك في الدورة التنافسية 160 لاعبا ولاعبة يمثلون قطاعات القاهرة والجيزة والمنوفية وبورسعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post علاج والحد من التهاب المفاصل من التغذية الصحية
Next post بدء سحب استمارات مشروع المدينة المتكاملة للصناعات الحرفية واليدوية بالمنوفية اليوم

Education Template

error: Content is protected !!