بالصور : محافظ الشرقية يشارك فى إحتفال جامعة الزقازيق بيوم التفوق العلمي

 

كتب / إيهاب إبراهيم

حضر اللواء / خالد سعيد محافظ الشرقية إحتفالية نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق بتكريم أبنائهم المتفوقين في كافة المراحل التعليمية ( الإبتدائية – الإعدادية – الثانوية – الجامعية ) بمنحهم شهادات تقدير و هدايا تذكارية تشجيعاً لهم على مواصلة التفوق والرقي .. بحضور الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق واللواء سامي سيدهم نائب المحافظ والدكتورعبد الحكيم نورالدين نائب رئيس الجامعة و عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس و ذلك بقاعة الإحتفالات الكبرى بجامعة الزقازيق .

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن الجامعة تمثل بيت الخبرة و العلم لمحافظة الشرقية فهى منارة الثقافة و التنوير و تقدم خريجا متميزا قادراً على العمل و البناء لتحقيق التنمية المستدامة .

وهنأ المحافظ المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس المتفوقين و الحاصلين على أعلى الدرجات في كافة المراحل التعليمية المختلفة متنمياً لهم دوام التقدم و الرقي .

ومن جانبه أكد الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق في كلمته حرص الجامعة على إقامة حفل سنوي لتكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس تشجيعا لهم على مواصلة التفوق مشيراً إلى أنها تعد فرصة طيبة للقاء أسرة الجامعة و ذويهم إيمانا بأهمية الرعاية الإجتماعية و تحفيز أبناء أعضاء هيئة التدريس على التفوق و يأتي ذلك تأكيداً على دورالجامعة في الإقتراب من كل الطوائف و مشاركتهم في مناسبتهم الإجتماعية .

وقام المحافظ و برفقته رئيس الجامعة بتكريم أعضاء هيئة التدريس ممن منحوا درجات علمية أعلى وكذلك الفائزين بجائزة الجامعة التشجيعية بمنحهم شهادات تقدير .

واختتمت الإحتفالية بمنح محافظ الشرقية درع التميز تقديراً لمجهوداته الدائمة و المستمرة في الارتقاء بكافة الخدمات في مختلف القطاعات التنموية و الخدمية بما يعود بالنفع و الفائدة على أبناء المحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post الثقة التبادلية بين المتزوجين أساس الحياة المعيشية!
Next post المرسي … زراعة الوادي الجديد تبدأ تنمية مواردها ذاتيا

Education Template

error: Content is protected !!