الرئيس التنفيذى للبنك الدولى تسلّم ٢٠ كارت تكافل وكرامة للأسر المستفيدة 

الرئيس التنفيذى للبنك الدولى تسلّم ٢٠ كارت تكافل وكرامة للأسر المستفيدة 

متابعة. اسامة خليل

 
أدارت كريستالينا جورجيفا الرئيس التنفيذي للبنك الدولي حوارا مع مستفيدات من برنامج تكافل وكرامة؛ تحدثت معهم عن كيفية مساهمة الدعم النقدي في تغيير حياتهم، وعن أوجه صرف الأموال، كما تحدثت مع عدد من كبار السن وذوي الإعاقة عن كيفية الاستفادة من البرنامج ومدى تغير وتحسن حياتهم بفضل الدعم.

جاء ذلك خلال تفقد غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، وكريستالينا جورجيفا الرئيس التنفيذي للبنك الدولي يرافقهما الدكتور محمد السيد بدر محافظ الأقصر، الوحدة الاجتماعية بمركز ومدينة الطود جنوب شرق محافظة الأقصر.

وأشادت كريستالينا جورجيفا بجهود وزارة التضامن، وثمنت جهود وزيرة التضامن في تحقيق المستهدف من البرنامج في أقل من الوقت المحدد؛ وقالت للحضور: “لديكم وزيرة عظيمة، تتفهم مشاكل الفقراء، وتدفع بكافة الجهود نحو شمولهم بخدمات الحماية الاجتماعية المختلفة”.

كما شاهدت جورجيفا عملية التسجيل من خلال الأجهزة اللوحية “التابلت”، وقامت بتسليم ١٠ كروت تكافل للأسر المستفيدة و١٠ كروت كرامة أيضا لمسنين ، وذوي إعاقة بينهم طفلة لديها إعاقة حركية، كما التقت مع بعض النساء المطلقات والمستفيدات من البرنامج وسألتهن عن كيفية توظيف هذا الدعم في رعاية أطفالهن خاصة بعد ظروف الطلاق، وعن شعورهن بعد الحصول على دعم تكافل وكرامة، كما سألت المستفيدات عن انتظام أبنائهن في الدراسة والمتابعة الصحية.

الرئيس التنفيذى للبنك الدولى تسلّم ٢٠ كارت تكافل وكرامة للأسر المستفيدة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post عاجل كوريا الشمالية تعلن الحرب على امريكا بسبب بيان ترامب القدس عاصمة إسرائيل
Next post رئيس جامعة بني سويف يكرم اللواء أركان حرب دكتور طلعت موسي في ندوة بعنوان مخطط تقسيم الوطن العربي…

Education Template

error: Content is protected !!