إختتام فعاليات البرنامج القومى لتدريب وتأهيل القيادات الشبابية بمحافظة الدقهلية

[highlight]صبحي البغدادي[/highlight]

اختتمت فعاليات البرنامج القومى لتدريب وتأهيل القيادات الشبابية تحت شعار شباب يبنى مصر بمحافظة الدقهلية والذى تم تنفيذه على ثلاثة مراحل بالمبنى الإجتماعى بإستاد المنصورة الرياضى تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الدقهلية ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة خلال الفترة من 12 نوفمبر وحتى 6 ديسمبر 2017.

البرنامج شارك فيه عدد كبير من الشباب من كافة مراكز محافظة الدقهلية وتم تنفيذه على ثلاثة أسابيع وتناول العديد من المحاور التى تضمنت العمل الجماعى – مهارات الإتصال والتواصل – المتابعة والتقييم – مهارات حياتية – القيادة – التخطيط الإستراتيجى – الموارد البشرية – التسويق – الموازنة العامة للدولة – الأمن القومى المصرى – فن الإتيكت والبرتوكول – الإدارة المحلية.

كما تم فى ختام البرنامج توزيع شهادات اجتياز البرنامج التدريبى على المشاركين بحضور الأستاذ رياض كمال الدين وكيل مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية والأستاذ خالد فوزى الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة والأستاذ حسن الخولى مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

من جانبه قال محمد عبد الغنى شادى أحد شباب مستفيدى البرنامج إن مثل هذه البرامج عدلت العلاقة بين الشباب والدولة وهذا كان لا يحدث فى السابق وهؤلاء الشباب جاءوا من كل أنحاء محافظة الدقهلية شمالا وجنوبا وشرقا وغربا كان هدفهم واحدا هو حضور البرنامج والاستفادة من الفعالية بهدف تنمية مهاراتهم وقدراتهم الإدارية والقيادية في المستقبل.

وأضاف الشباب هم عماد الدولة وأمل مصر ولابد من تشجيعه وتمكينه للمشاركة فى الحياة السياسية وكذلك تقلد المناصب الإدراية بمعايير الكفاءة وليس الأقدمية فقط فكفانا أقوال وعلينا الآن بالمشاركة والعمل الجاد هذا وقت الأفعال وهذا وقت الشباب متمنيا ً إستمرار مثل هذه البرامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post بالصور:إطلالة ساحرة ومثيره لمريهان حسين
Next post كلمات الشاعر العربي الجزائري لزهر دخان القدس أكبر مدينة

Education Template

error: Content is protected !!