المصرى يوافق على تأجيل السوبر

كتب : ابوبكر علم الهدى
وافق سمير حلبية رئيس النادي المصري على طلب النادي الأهلي بتأجيل مبترتة السوبر المصري لتقام فى الـ 13 من يناير بدلاً من الـ 12 من نفس الشهر.

وطلب الأهلي فى وقت سابق تأجيل مباراة السوبر 24 ساعة لتعارض موعدها مع مباراة القمة فى الدوري حيث يفصل بينهما اربعة أيام سيتخللهم السفر إلى الإمارات ومنها إلى مدينة العين التى تستضيف المباراة.

وقال حلبية لا يوجد مانع فى تأجيل المباراة ، نرحب ونوافق على طلب الأهلي”.

وأعلنت شركة “برزنتيشن” الراعية لاتحاد الكرة المصري عن إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي ثاني الكاس فى الــ 12 من يناير المقبل على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ورفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفنى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة الموعد المحدد لمباراة السوبر والتى تأتي بعد 4 أيام فقط من مباراة القمة أمام الزمالك بالدوري المصري والتى حدد لها الـ 8 من يناير وطالب بتأجيل القمة ونقل طلبه إلى مجلس الإدارة الجديد بقيادة محمود الخطيب.

وقال سيد عبد الحفيظ، إنه يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة السوبر لتقام يوم 13 من الشهر ذاته؛ لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

ورد مصدر من شركة “برزنتيشن” عبر يلا كورة فى وقت سابق وقال “موعد السوبر تم تحديده من جانب اتحاد الكرة منذ وقت طويل وقبل أن يتحدد من سيلعب السوبر، من الصعب تغيير الترتيبات التي قمنا بها لمباراة السوبر ومن ضمنها اختيار يوم الجمعة موعداً لها لضمان الحضور الجماهيري.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post اجتماع المكتب الفني لمعلمي الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بإدارة ملوي التعليمية 
الصنف تورته بلكريمه والفواكهه Next post الصنف تورته بلكريمه والفواكهه

Education Template

error: Content is protected !!