بيان (برلمان القاده لشباب العرب )

بسم الله الرحمن الرحيم

(وليدخلوا المسجد كما دخلوه اول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا) صدق الله العظيم

يا ابناء الأمة العربية والإسلامية في كل مكان أيها الأحرار تحت سماء الله وعلى أرضه يا شرفاء العالم ومحبي السلام والحق والخير في كل مكان.

خرج علينا الرئيس الامريكي دونالد ترامب بقراره التعسفي الجائر بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس في تحدي واضح لكل الأعراف والمواثيق الدولية وفي إغفال واستهتار لامة المليار – الأمة الإسلامية – ونحن إذ نعتبر هذا القرار باطلا عرفا وشرعا وقانونا وإذ نستنكره ونشجبه بأشد العبارات لنؤكد على التالي :-

أولا :- رفضنا للقرار الامريكي جملة وتفصيلا وذلك لمخالفته مواثيق وقرارات الأمم المتحدة التي تؤكد أن مدينة القدس هي مدينة محتلة تم اغتصاب أرضها عام ١٩٦٧م .. وان هذا القرار يخالف الاتفاقيات الثنائية بين الفلسطينين والجانب الإسرائيلي القاضية بعدم تغيير الوضع القائم في القدس وأعتبارها تخضع لمرحلة الحل النهائي.

ثانيا : – ندعو منظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية لسرعة الانعقاد وبكامل أعضائها للرد على هذا القرار المجحف.

ثالثا :- يهيب البرلمان العربي لقادة الشباب بشعوب أمتنا العربية والإسلامية إلى الوقوف عند مسؤولياتهم الأخلاقية تجاه فلسطين وشعبها العربي .

رابعأ :- يدعو البرلمان العربي لقادة الشباب شعوبنا العربية والإسلامية إلى مقاطعة المنتجات الامريكية دون استثناء. خامسا :- ندعو مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة بالوقوف في وجه هذا القرار المجحف باعتباره يخالف المواثيق الدولية والضغط على الجانب الأمريكي للتراجع عنه.

سادسا :- يشيد البرلمان العربي لقادة الشباب بالهبات الجماهيرية الدولية والمحلية التي خرجت نصرة للحق والعدل ونؤكد على اهميتها في سبيل احقاق الحق.

سابعا :- يعتبر البرلمان العربي لقادة الشباب نفسه في حالة انعقاد دائم لمتابعة التطورات على هذا الصعيد واتخاذ ما يلزم من اجراءات نصرة لأهلنا في فلسطين . الله أكبر والنصر للعرب البرلمان العربي لقادة الشباب الجمعة 8/12/2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post لك الله ياقدس
القبض علي مرتكبى واقعة سرقة شقة بالدقى والخاصة بالمستشار السياسى لسفارة إحدى الدول الأجنبية Next post القبض علي مرتكبى واقعة سرقة شقة بالدقى والخاصة بالمستشار السياسى لسفارة إحدى الدول الأجنبية

Education Template

error: Content is protected !!