بالفيديو اعتداء همجي من كويتي علي مصري بالضرب والسحل وتحرك عاجل لوزارة الخارجية

بالفيديو اعتداء همجي من كويتي علي مصري بالضرب والسحل وتحرك عاجل لوزارة الخارجية 

https://youtu.be/5NBfvNQBprU

اشرف الجماس
قدم مواطن كويتي على سحل مصري يعمل بمتجر بالكويت، ورصدته كاميرات المحل، ماتسبب في موجة من الغضب، بعد تداول الفيديو على مواقع السوشيال ميديا، ودفع وزارة الخارجية إلى سرعة التحرك، وكشفت مصادر أن سبب الواقعة هو أن العامل المصري وحيد محمود رفاعي حسن قال للكويتي: “العمال في وقت غداء الآن”.
وأضاف المصدر أن المواطن الكويتي المتهم، عقب سماعه الجملة، انهال بالضرب على المصري، وبعد تدخل البعض للحيلولة بينهما، عاد المتهم مرة أخرى وبيده عصا واعتدى بها بشكل وحشي على رأسه وقدمه، وإمعانا في التنكيل به وضع قدمه على وجه المواطن المصري، الذي تم نقله إلى المستشفى في حالة إغماء، ليتم حجزه بالعناية المركزة.
وبعد ان اافاق المصري من الغيبوبة وخروجه من العناية المركزة وزيارة وفد السفارة المصرية له
قال من خلال مقطع فيديوتم تصويره في المستشفي والذي ظهر خلاله في حالة إعياء وإصابات بالغة: “الحمد لله، اطمنوا كلكم، ألف شكر للسفارة والداخلية هنا محدش فيهم مقصر في حاجه”.
وروى تفاصيل الواقعة: “لقيت واحد داخل المحل عايز يصلح دراجته، قولتله احنا في فترة راحة وأنا لوحدي، لقيته اتهجم عليه حسيت أنه شارب حاجة، هو بيلعب كمال أجسام حاولت امتص غضبه، بس لقيته دخلي المكتب وقالي أنا كويتي وغصب عنك هتعملي اللي عايزه، واضح أنه كان نازل من الأساس يتخانق”. واستكمل: “انا عايز حقي بالقانون لأني معملتش حاجة.
لو عملت هقول ماشي لكن أنا محصلش مني أي حاجة”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

افتتاح معرض حرف توهوكو الجميلة بجامعة المنيا Previous post افتتاح معرض حرف توهوكو الجميلة بجامعة المنيا
أمير الكويت يصدر أوامر بالقبض على الكويتي المعتدي على الشاب المصـري  Next post أمير الكويت يصدر أوامر بالقبض على الكويتي المعتدي على الشاب المصـري 

Education Template

error: Content is protected !!