السلطات الكويتية تلقي القبض على المتهم بتعذيب مواطن مصري

متابعة محمد مفتاح

ألقت السلطات الكويتية الأمنية في الكويت القبض على الشخص الذي اعتدى على المواطن المصري، وتم تسجيل القضية تحت رقم 481/ 2017 ( جنح الشويخ الصناعية).

أكدت القنصلية المصرية في الكويت في بيان لها أن السلطات الكويتية ستقوم بنقل محقق من السلطات الكويتية إلى مستشفى الصباح للوقوف على حالة المواطن المصرى واستكمال التحقيقات معه والاستماع لأقواله.

وأشارت القنصلية إلى أن خروج المواطن المصري وحيد محمود رفاعي من غرفة العناية المركزة في مستشفى الصباح، مؤكدة أن حالته الصحية مستقرة جدا.

وأكدت القنصلية وجود فريق لها بصفة دائمة في مستشفى الصباح كما يوجد فريق آخر بمخفر الشويخ، موضحة أن قنصل مصر بالكويت هويدا عصام قد تواصلت مع زوجة المواطن المصرى.

وتعود القصة تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو قالوا إنه يظهر لحظة اعتداء وحشي على عامل مصري في الكويت ، في منطقة الشويخ بتاريخ الثلاثاء، ٥/١٢/٢٠١٧، في تمام الساعة الثانية ظهرا.

وناشد النشطاء، وزير الخارجية، سامح شكري، والسفير المصري في الكويت، بالتدخل، مؤكدين أن سبب المشادة أن العامل قال للمعتدي إن الوقت الحالي ساعة غداء، فما كان منه إلا أن اعتدى عليه كما يظهر الفيديو المرفق، حسب النشطاء

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

وفد شباب ( إعرف بلدك ) يلتقي الزملوط خلال زيارتة للوادي الجديد Previous post وفد شباب ( إعرف بلدك ) يلتقي الزملوط خلال زيارتة للوادي الجديد
ندوة عن " المشروعات القومية الكبري لدعم الاقتصاد المصري" بغرب الاسكندرية Next post ندوة عن ” المشروعات القومية الكبري لدعم الاقتصاد المصري” بغرب الاسكندرية

Education Template

error: Content is protected !!