« المذبحة الخامسة» تهدد 10 لاعبين فى الزمالك

 

رياضة .. عوض عرفه الصاوى

واصل فريق الكرة بنادى الزمالك نزيف النقاط بمشواره بمسابقة الدورى الممتاز فى موسمها الجارى، بتعادله أمام الرجاء المتذيل جدول ترتيب المسابقه بمنافسات الجوله الثانية عشر، حيث وصل عدد النقاط التى فقدها الفريق للرقم 14 خلال 11 مباراه فقط خاضها ببطولة الدورى.

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن الفترة المقبلة ستشهد حسابا عسيرا للاعبين بعدما تسلم رسميا مقاليد الأمور من جديد فى رئاسة النادى. وأشار مرتضى إلى أن هناك لاعبين لا يستحقون ارتداء فانلة الزمالك معربا عن حزنه الشديد مما يحدث، مقدما اعتذاره لجماهير الزمالك،

هناك 10 لاعبين قد تطولهم المذبحه فى موسم الانتقالات الشتويه من بينهم
باسم مرسى وخالد قمر وعبد الله سيسيه وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم.

وأوضح عدد كبير من خبراء ومحللى اللعبه أن كثرة استبدال اللاعبين وعمليات الإحلال والتجديد التى يجريها مسؤولو النادى بشكل مبالغ فيه من خلال التعاقد مع عشرات اللاعبين وبيع العشرات الآخرين- هى ما أضرت بهيكل فريق الكرة بالنادى وأضعفت استقرار وانسجام المجموعة.

فى التقرير التالى 4 مذابح للاعبى الزمالك وقعت فى عهد الرئيس الحالى للنادى مرتضى منصور، ونسلط الضوء على الراحلين عن صفوف فريق الكرة مع كل موسم.

المذبحة الأولى.. كانت عقب 3 شهور فقط من تولى مرتضى رئاسة النادى حيث تمت الإطاحة بكل من عبدالوحد السيد ومحمد أبوجبل ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم وعبدالرحمن صلاح وأحمد سمير ومحمد سعيد قطة وصلاح سليمان ونور السيد وأحمد سمير فرج وأحمد حسن ومحمود خالد ودومينيك دا سيلفا وعرفة السيد ومحمد عبدالشافى وأحمد جعفر، وذلك مع نهاية موسم 2013_2014.

وعلى الرغم من تتويج الزمالك بلقبى الدورى وكأس مصر وبلوغه نصف نهائى الكونفيدرالية فإن رئيس النادى الحالى قام بمذبحه جديده قبل انطلاق موسم 2015_2016رافضاً سياسة الحفاظ على القوام الأساسى للفريق،

المذبحه الثانيه.. رضا العزب ومحمود بازوكا ومحمد عبدالمجيد وإسلام عوض وأحمد على وصالح موسى ومؤمن زكريا وعبدالله سيسيه وعمر جابر وأحمد عيد عبدالملك مع إعارة أحمد سمير ويوسف أوباما وخالد قمر.

وتشهد فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2016_2017

المذبحه الثالثه .. الإطاحة بكل من محمد عادل جمعة وحمادة طلبة وأحمد دويدار وأحمد حمودى وشريف علاء ومحمد سالم وأحمد حسن مكى.

وعلى الرغم من التعاقد مع عدد لا حصر له من الصفقات قبل انطلاق الموسم الكروى 2016_2017 فإن مصيرهم كان الرحيل عن أسوار ميت عقبة عقب موسم واحد فقط، وجاء أبطال

المذبحة الرابعه .. كانت على النحو التالى: رحيل كل من محمد سالم ومحمد ناصف وإسلام جمال وصلاح ريكو وإيمانويل مايوكا وستانلى أوهايتشى ومحمود شيكابالا ورمزى خالد وإبراهيم صلاح ومحمد كوفى ومحمد جمال «أبوتريكة» وحسنى فتحى وشوقى السعيد ومحمد مسعد وإبراهيم عبدالخالق مع إعارة مصطفى فتحى.
“””””””””””””””””””””
#الاعلامى

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post محافظ المنوفية يعقد اللقاء المفتوح لخدمة المواطنين بتـلا
Next post التنمية المستدامة وادارة الأزمات المستقبلية

Education Template

error: Content is protected !!