مدرب الأرجنتين: مصر قادرة على بلوغ مراحل متقدمة في المونديال

مدرب الأرجنتين مصر قادرة على بلوغ مراحل متقدمة في المونديال

كتب : ابوبكر علم الهدى

أكد خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين على أن منتخب مصر بإمكانه بلوغ مراحل متقدمة في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018.

وأسفرت قرعة كأس العالم التي أجريت في قصر الكرملين عن وجود مصر في المجموعة الأولى إلى جانب الدولة المستضيفة روسيا ومنتخب أوروجواي والسعودية.

وعلق سامباولي على منتخب مصر خلال حواره مع قناة “دي إم سي سبورتس” قائلاً: “مصر لديها لاعبين مميزين في الهجوم، يمكنها أن تتأهل لمراحل متقدمة في كأس العالم”.

وتبدأ مصر مشوارها في المونديال بمواجهة منتخب أوروجواي ثم تواجه روسيا في الجولة الثانية قبل أن تختتم المشوار أمام المنتخب السعودي بحثاً عن تأهل تاريخي غير مسبوق إلى ثمن النهائي.

أما سامباولي فقد وقعت بلاده في المجموعة الرابعة مع منتخب نيجيريا أحد ممثلي إفريقيا، ومنتخبي أيسلندا وكرواتيا، حيث يبحث رفاق ميسي عن العبور بسلام إلى الدور التالي.

ويقود منتخب مصر المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي يعتمد على طريقة لعب دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة مستغلاً سرعات لاعبيه وأبرزهم محمد صلاح هداف البريميرليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post حملة مكبرة لضبط المخالفين والهاربين من احكام قضائية في قنا
دورة تدريبية لتنمية مهارات الأطباء والصيادلة بمستشفي حميات قنا Next post دورة تدريبية لتنمية مهارات الأطباء والصيادلة بمستشفي حميات قنا

Education Template

error: Content is protected !!