رفع درجة الاستعداد لاستقبال ” شم النسيم ” البحر الاحمر

رفع درجة الاستعداد لاستقبال ” شم النسيم ” البحر الاحمر

كتب . هيثم الشريف

أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الاحمر على رفع درجة استعداد المحافظة لاستقبال احتفال شم النسيم لتوفير كافة الخدمات للوافدين والمقيمين من اهالى المحافظة .
وبمتابعة للموقف على صعيد مدن المحافظة تم التأكد من قيام الجهات المعنية بأدوارها فأكد سيادته على ضرورة زيادة الرقابة على بائعي الأسماك بتكثيف الحملات المجمعة من مديرية الصحة والتموين والبيئة والمباحث لضبط اى منتجات منتهية الصلاحية ومصادرتها وقيام حملات تموينية لمحطات الوقود والمخابز ومنافذ بيع اسطوانات الغاز للتأكد من توفيرها كما شدد على تواجد الأمصال بالمستشفيات ووضع خطط الطوارئ للحوادث وتوفير عربات الإسعاف بالطرق السريعة على مستوى المحافظة وبتجمعات الشواطئ وايضا توفير المنقذين بجميع شواطئ الغردقة وربط غرفة عمليات هيئة الإسعاف بالمحافظة واستمرار العمل بكافة شبكات المياه وتجهيز عربات المياه لتغذية المناطق المزدحمة على مستوى المحافظة .
كما أعطى سيادته التوجيهات لإدارة المطافئ بتنشيط سيارات الإنقاذ البرى وتجهيز فرق للطوارئ لأعطال الكهرباء وعن تنظيم المرور لاستيعاب الكثافة المرورية المتوقعة سيتم تكثيف الحملات المرورية والرادار .
كما باشر سيادته خطة عمل غرفة عمليات المحافظة أنها مفعلة 24 ساعة ويتم التنسيق الكامل مع الجهات بالتواصل مع غرفة عمليات المديريات وغرفة النجدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post  قرار محافظ الاسكندريه بتشكيل لجنه من المنشات الايله للسقوط
Next post امراء تودبر لقتل زوجها هيا ونجلها

Education Template

error: Content is protected !!