محافظ الغربية يكرم الأمهات المثاليات الفائزات في مسابقة ست الحبايب التي نظمتها إذاعة وسط الدلتا 

 

كتبت : سهام حمدى 

كرم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الأمهات المثاليات الفائزات في مسابقة ست الحبايب (مشروعك هديتك 2018) التي نظمتها إذاعة وسط الدلتا بمحافظة الغربية حيث شارك في المسابقة مايزيد عن 100 أم وفاز منهم 36 أم مثالية من محافظة الغربية والمنوفية والدقهلية ودمياط ،حيث تم إختيار الأمهات أصحاب مشروعات صغيرة في المنازل التي تعد مصدر دخل لهم.

 بدأ الحفل بالسلام الجمهورى ثم تلاوة عدد من الآيات القرآنية ثم كلمة الدكتورة سحر الحبالى مدير عام إذاعة وسط الدلتا التي قدمت خلالها الشكر لمحافظ الغربية على رعايته وحضوره هذا الحفل الذي يرسم البهجة على وجوه الأمهات اللاتى يمثلن أيقونة التحدي كما وصفهم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وخلال الحفل قدم محافظ الغربية في كلمته الشكر لإذاعة وسط الدلتا على تنظيم هذا الحفل للعام 15 على التوالي وعلى تواصلهم الدائم والمستمر مع المواطنين. كما هنأ الأمهات المثاليات الفائزات في المسابقة مؤكداً أنهن يعبرن عن قدرة المصريين في مواجهة الظروف الصعبة وإنهن يمثلن صورة مشرفه لكل مصري.

 كما طالب محافظ الغربية في كلمته الكل بالإقتضاء بالأمهات المثاليات وأخذهن كنموذج نسترشد به في حياتنا. وفى نهاية كلمته قدم محافظ الغربية الشكر لكل القائمين على تنظيمه لكى يخرج بالشكل الذي يليق بتكريم الأمهات المثاليات.  كما شهد الحفل فقرات فنية مقدمة من فريق كورال جمعية النور والأمل للمكفوفين بالغربية حيث قرر محافظ الغربية صرف 10 ألاف جنية للفريق نظراً لأدائهم المتميز، وخلال الحفل أهدت الدكتورة سحر الحبالى نسخة من القرآن الكريم للواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية.

وفى نهاية الحفل قام اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بتوزيع الهدايا المادية والعينية على الأمهات المثاليات.

حضر الحفل سمير عتريس رئيس مركز ومدينة بركة السبع و ماهر شرشر نائب وكيل مديرية التضامن الإجتماعي بالغربية وعدد من رجال الأعمال والإعلاميين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post ائتلاف دعم مصر  يكرم اسر الشهداء والأطفال اليتامى في حفل يوم اليتم بحضور صقر والمسلمانى 
Next post القبض علي عاطل وزوجته بسرقة الحوالات البريدية بالإسكندرية

Education Template

error: Content is protected !!