السبت.. انطلاق رحلة ابن نوفل إلى روسيا بدراجته من ميدان التحرير لتشجيع المنتخب الوطني 

السبت.. انطلاق رحلة ابن نوفل إلى روسيا بدراجته من ميدان التحرير لتشجيع المنتخب الوطني
كتب وليد شفيق
تنطلق رحلة الرحالة المصري محمد نوفل يوم السبت المقبل 7 أبريل من ميدان التحرير متجهًا إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم بدراجته الهوائية تحت شعار “المونديال بالبدال”، والتي تستغرق 65 يومًا يقطع خلالها 5 آلاف كليو متر، وتعد هذه الرحلة الأولى من نوعها عربيًا وأفريقيًا، برعاية وزارة الشباب والرياضة، والمركز الثقافي الروسي، والاتحاد المصري للدراجات.
تسبق لحظة الانطلاق جولة داخل القاهرة تبدأ في الثامنة صباحًا من أمام المركز الثقافي الروسي مرورًا بوزارة الشباب والرياضة وحتى التحرير برفقة عدد من أصدقاء “نوفل” ومحبي الدراجات الذين يشاركونه رحلته حتى نويبع تشجيعًا له واحتفالًا بإنجازه الجديد بعد رحلة الجابون العام الماضي والتي قطعها بنفس الطريقة لتشجيع المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية.
وقد استغرق الشاب العشريني شهور للتحضير لهذه الرحلة وتجهيز أدواته، فضلًا عن تخطي الكثير من العقبات لتحقيق حلمه بنجاح بمساعدة عدة جهات ومؤسسات لعبت دور فعال في إتمام المهمة.
يذكر أن من الرحلة ستستغرق 65 يوما يعبر فيها نوفل خلال 7 دول وهم: “مصر، الأردن، بلغاريا، رومانيا، مولدوفا، أوكرانيا، روسيا” قاطعا مسافة 5000 كيلو متر في رسالة محبة وسلام من شباب مصر الى شباب العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post  “أهمية دمج ذوي الإحتياجات الخاصه بالمجتمع ” ندوة بمركز إعلام طنطا
Next post طلاب ينشدون أغاني وطنية على مسرح “الشباب والرياضة”

Education Template

error: Content is protected !!