مبادرة "انتي قدها" تبدأ فاعلياتها بهتاف تحيا مصر

مبادرة “انتي قدها” تبدأ فاعلياتها بهتاف تحيا مصر

كتب / شريف الجوهري
بدأ ت مبادره انت قدها بهتاف جماعي تحيا مصر تنديدا لما حدث في مسجد الروضة من ابشع جرائم الابادة الجماعية وتزامنا مع اليوم العالمي لمناهضة المرأه ضد العنف اقامت جمعية الجتمع المحلي بالشرفا بالاشتراك مع جمعية المجتمع المحلي بالجزيرة القديمة مع جمعية كاريتاس ومنظمة بلان انترناشونال ايجيبت مسرحية شبابيه معبره عن الزواج المبكر وخطورته علي المجتمع وظهور كل سلبياته والذي اقيم بمركز شباب الاندلس بحي المرج.
واك ا / احمد حلمي المدير التنفيذي لجمعية الشرفا ان ما يحدث في المجتمع من جهل وفقر وعشوائيات نتيجة الي افكار قديمة جعلتنا نحصد مساوئ في وقت كنا ننتظر ان نري الكثير من الايجابيات.
كما ذكر ا/ رضا سعيد رئيس جمعية الجزيرة القديمة ان الشباب قد بدأ يعرف النتائج السلبيه التي نعيش فيها الان وبدأ يصحح اخطاء الماضي بطريقته الحضارية للتعبير عنها.
شهدت المباردة حشد كبير من النساء والفتيات ووجود بعض الافتات المعبرة لما يعانيه المواطنين من هذه المشاكل لتحمل شعار لا للختان .. لا للزواج المبكر وقد حضر لفيف من قيادات الدولة بوزراتها المختلفة من الشئون الاجتماعية والشباب والرياضة و الصحة والتعليم والأزهر الشريف ، وقد اشتملت المبادره علي عمل ساعات ترفيهية للفتيات وممارسة بعض الالعاب الرياضيه في يوم سادة الفرح والسرور لجميع الحاضرين .

مبادرة "انتي قدها" تبدأ فاعلياتها بهتاف تحيا مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إرجاء تسلم حكومة الوفاق لمهامها بناء علي طلب فتح وحماس من مصر Previous post إرجاء تسلم حكومة الوفاق لمهامها لاستكمال الترتيبات
Next post إجتماع حملة السيسى رئيسى 2018 بالمحلة

Education Template

error: Content is protected !!