إنطلاق فعاليات الملتقى التوظيفي للشباب بمشاركة 50 شركة ومصنع

الفيوم – محمود المهدي
شهد المهندس تامر سعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة،
بالإنابة عن محافظ الفيوم، فعاليات ملتقى توظيف الشباب، بمشاركة 50 شركة ومصنع من شركات ومصانع القطاع الخاص، بالصالة المغطاه بمدينة دمو الرياضية. بحضور الدكتور عاصم مرسي مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم، وحشد من الشباب الراغبين في التقدم للعمل.
يأتي الملتقى تحت رعاية الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، لتوفير 8 آلاف فرصة عمل للشباب من الجنسين الحاصلين على المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهلات.
أشار محافظ الفيوم بأن الملتقى يأتى في إطار حرص الدولة لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب لاستثمار طاقاتهم الاستثمار الأمثل، بشركات ومصانع القطاع الخاص بمختلف المجالات حسب المؤهلات والمهن، مضيفاً بأن المحافظة تقوم بالتنسيق الدائم مع القطاعات التى توفير عمل للشباب، لافتاً إلى ضرورة توفير التأمين الصحي للعاملين، والتعامل معهم في إطار القوانين واللوائح المنظمة للعمل بالقطاع الخاص.
ومن جانبه أشار مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم بأن الملتقى يأتى من خلال التنسيق بين محافظة الفيوم ووزارة الشباب والرياضة، ويوفر فرص عمل للشباب بشركات الأغذية والأمن والطباعة والحاسب الآلى، وكذا شركات المقاولات لتوفير فرص عمل لأصحاب المهن والحرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post مديرية التموين تشن حملة مكبرة لمراقبة الاسواق في قنا
Next post افتتاح مؤتمر المنصورة العاشر لوحدة أمراض الروماتيزم والمناعة بطب المنصورة

Education Template

error: Content is protected !!