محافظ الدقهلية يستبعد مدير مدرسة “تجسيد حادث الروضة”

الدقهلية – جاد الإمام ..

 قرر الدكتور احمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، استبعاد مدير مدرسة يحيى الأدغم الإعدادية بكوم النور وإحالته للتحقيق فى واقعة قيام طلاب المدرسة بتمثيل مشاهد حادث مسجد الروضة الإرهابى واحتوائها على عنف وقتل.

كما قرر المحافظ، احالة جميع المشاركين فى الواقعة للتحقيق فورا وطلب من وكيل وزارة التربية والتعليم اعداد تقرير مفصل عن الواقعة وملابساتها.

وقال محافظ الدقهلية، ” فور علمى بالواقعة قررت استبعاد مدير المدرسة لانه لايصلح لتربية ابنائنا الطلاب حتى وان كان هناك حسن نية فى االامر لأن الواقعة فيها ترسيخ لمشاهد العنف والإرهاب فى نفوس اأطفال خاصة الذين ادى منهم دور الإرهابيين ومارسوا القتل والعنف خاصة وأن هذه المشاهد لم تنتهى بعقابهم وهذا قد يثير فى نفوس البعض منهم الميل للجريمة لعدم وجود عقاب رادع “.

واشار الشعراوي، ان المدير لم يحصل على اى موافقات من التربية والتعليم لأداء هذه المشاهد وهو أمر مرفوض تماما جملة وتفصيلا.

وأكد محافظ الدقهلية، أن دور المدارس هو ترسيخ نبذ العنف وادانة الإرهاب فى نفوس الطلاب لأنهم هم مستقبل الأمة وهو ما اكدنا عليه من أول لحظة منذ حدوث الحادث الإرهابى الغاشم حيث وجهنا بأن يكون هناك حداد بالمدارس واداء صلاة الغائب والحديث عن فضل الشهداء ودور القوات المسلحة والشرطة فى الحرب على الإرهاب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post متي ينتهي الإرهاب؟
نادى النيل بجامعة المنصورة ينظم ورشة عمل الابداع فى حل المشكلات لموظفى الجامعة Next post نادى النيل بجامعة المنصورة ينظم ورشة عمل الابداع فى حل المشكلات لموظفى الجامعة

Education Template

error: Content is protected !!