أهم الأخبار

 

كتب _دكتور اشرف المهندس

“سعفان” يدين حادث تفجير مسجد الروضة بالعريش.. عمل خسيس أستهدف أرواح الأبرياء الآمنين

أدان وزير القوي العاملة، محمد سعفان، بشدة، حادث مسجد العريش الإرهابي، الذى شهدته مدينة العريش اليوم الجمعة، من تفجير عبوة ناسفة بمحيط أحد المساجد، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين.

ووصف الوزير، الحادث بأنه عمل خسيس أستهدف أرواح الأبرياء الآمنين في أثناء صلاة الجمعة، مقدما خالص العزاء لأهالي الضحايا، داعيا المولي عز وجل أن يمن علي المصابين بالشفاء العاجل، وأن تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار.

وأكد أن هذا العمل الإرهابي الجبان لا تقوم به إلا فئة باغية، استحلت الأنفس التى حرمها الله، وتجردت من مشاعر الرحمة والإنسانية معرضةً عن التعاليم السمحة التى نادت بها جميع الأديان السماوية، بل وعن القيم والمبادئ الأخلاقية.

وشدد “سعفان” على أن الحادث سيزيد من صلابة وقوة الشعب المصرى لمحاربة الإرهاب والوقوف صفا واحدا، ودعم مؤسسات الدولة وفي مقدمتها الجيش والشرطة في حربها ضد الإرهاب الأسود، مطالبا بالضرب بيد من يد حديد على كل من تسول له نفسه العبث بمصر وأمنها وسلامة أبنائها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post رئيس أكاديمية البحث والتكنولوجيا ينعى شهداء مسجد الروضة بالعريش
رئيس مدينة جمصة "سحر لطفي" تنعى شهداء حادث مسجد الروضة بالعريش  Next post رئيس مدينة جمصة “سحر لطفي” تنعى شهداء حادث مسجد الروضة بالعريش 

Education Template

error: Content is protected !!