الأخبار الصباحيةللإسكندرية 

كتب _دكتور اشرف المهندس

شنت الإدارة العامة للمرور بمحافظة الإسكندرية، حملة أمنية مكبرة، على شتى المحاور والطرق الرئيسية بالمحافظة، أسفرت عن تحرير 2266 مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ 24 ساعة المنقضية.
كما أسفرت الحملة التى شنتها الإدارة، عن ضبط حالة تعاطى مخدرات و267 حالات السحب، و1743 حالات الونش، و125 مخالفات على نموذج 125 مرور، و350 تجاوز السرعة المقررة الرادار، و49 مخالفات بدون رخصة تسيير، 34 مخالفة موقف عشوائى، و13 استخدام المحمول أثناء القيادة، و8 ملصقات ومعلقات.
تمكن ضباط مباحث الإسكندرية، بقيادة اللواء شريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية من ضبط عاطل بحوزته بندقية آلية روسى الصنع، و15 طلقة من ذات العيار.
تلقى اللواء مصطفى النمر، إخطارا يفيد ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنتزه، مفادها أن “و ج ال” 22 سنة، عاطل، مقيم شارع 25- منطقة طوسون دائرة القسم، يحوز ويحرز أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته بندقية آلية روسى الصنع و15 طلقة من ذات العيار.
وبمواجهته أقر بإحرازه للسلاح النارى المضبوط والذخيرة بقصد الدفاع، إتُخذت إجراءات النشر عن البندقية، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.
وفى سياق متصل ضبطت الأجهزة الأمنية مصنع أعلاف داجنة بدون ترخيص مزاولة نشاط تصنيع الأعلاف الداجنة، وتم سحب 14 عينة من المواد الخام وكذا سحب عدد 4 عينات من المخرجات لتحليلها للوقوف على صلاحيتها ،تم التحفظ على 37 طن و250 كجم مواد خام وعدد 16 طن و750 كجم منتج نهائى.
وفى إطار مجهودات شرطة المسطحات المائية، تم تطهير 500 متر من مصرف النزار الكائن بدائرة قسم محرم بك، والمرور على 2 مركز لبيع وتداول الأدوية البيطرية ببرج العرب.
كما تم ضبط سلاح نارى بدون ترخيص، 12 قضية اتجار فى المواد المخدرة، 31 قضية أقراص مخدرة، 76 قضية أسلحة بيضاء، وفى اطار مباحث الآداب تم فحص 15 شقة مفروشة.
وفى مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 8 هاربين من أحكام جنائية، 939 حكم حبس، وتم تحصيل غرامات مالية بقيمة 67973 جنيه.

 

 لا يتوفر نص بديل تلقائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نتائج جهود الحملات التموينية بمديريات الأمن المختلفة Previous post نتائج جهود الحملات التموينية بمديريات الأمن المختلفة
مباحث مطروح بالإشتراك مع قطاع الأمن العام تتمكن من ضبط مرتكبى واقعة سرقة من داخل إحدى المدارس وإضرام النيران Next post جهود حملات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة 

Education Template

error: Content is protected !!