صلاح يشارك في حملة لأني رجل

رمضان كمال

نشر محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، فيديوعلى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم حملة “لأني رجل”، التي تدعو لدعم المرأةوالحفاظ على حقوقها.

ونشر صلاح الفيديو التابع للحملة التي أطلقها المجلس القومي للمرأة في مصر، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، قائلا: “لأني راجل فاهم إن الراجل والست ليهم نفس الحقوق والواجبات”.

وتابع: “قررت أدعم حملة لأني رجل التابعة للمجلس القومي للمرأة وهيئة الأمم المتحدة للمرأة.. شير الفيديو علشان تدعم معايا الحملة”.

وتدعو الحملة الرجال لدعم المرأة في مختلف المجالات، وتشجيعها على النجاح، وكسر الصورة النمطية لدى البعض بأنه ليس على الرجل (كأب أو زوج) أن يسمح للمرأة بخوض غمار العمل أو النجاح في مجالات معينة كالرياضة، باعتبار أنه “لا يمكن للمرأة ان تحصل على نفس حقوق الرجل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

وزيرا النقل والتعاون الدولي والاستثمار يشهدان انطلاق فعاليات منتدى النقل الحضري الثاني  Previous post وزيرا النقل والتعاون الدولي والاستثمار يشهدان انطلاق فعاليات منتدى النقل الحضري الثاني 
الصحة إنشاء وحدة للصيدلة الإكلينيكية بـ85 مستشفى في 12 محافظة Next post الصحة إنشاء وحدة للصيدلة الإكلينيكية بـ85 مستشفى في 12 محافظة

Education Template

error: Content is protected !!