انعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق 

انعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق 

متابعة. اسامة خليل
شهد كلا من الدكتور. هشام عرفات وزير النقل والسيد. محمد سعفان وزير القوى العاملة انعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق وحضر الاجتماع قيادات هيئة السكك الحديدية ومترو الأنفاق واتحاد عمال مصر وعدد كبير من القيادات العمالية بالمرفقين.
وفي كلمته امام الجمعية اشاد الدكتور. هشام عرفات بكافة العاملين مضيفاً ان هناك خطط عاجلة لتطوير مرفق السكك الحديدية وتطوير منظومة نقل البضائع للحصول على عوائد مالية لهيئة السكك الحديدية لافتا الى ان المواطن سيشعر بالتحسن والتطوير في منظومة السكك الحديدية خلال عام 2019.
وفي تعليقه على كافة الطلبات التي قدمها العاملون اكد وزيرالنقل انه سيتم دراستها بعناية تامة لتحقيق المشروع منها مؤكدا ان الفترة القادمة ستشهد زيادة المخصصات الخاصة بالرعاية الصحية للعاملين بالسكك الحديدية لان العنصر البشري هو اهم عوامل نجاح المنظومة.
وطالب الوزير العاملين بالاستمرار في بذل مزيد من الجهد لتقديم خدمة مميزة للركاب في هذين المرفقين الذي ينقلان الملايين من الركاب يومياً.
ومن جانبه اشار وزير القوى العاملة الى الدور الذي يقوم به العاملون به في مصر من اجل تحقيق التنمية والازدهار كما اشاد بالعاملين بالسكة الحديد لما يقومون به من جهد كبير.
و أوضح رئيس هيئة السكك الحديدية ان هناك جهدا كبيرا يبذله العاملون بالسكة الحديد والمترو في انتظام اعمال التشغيل والصيانة وخدمة المواطنين منوها الى الانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية في تطوير البنية التحتية للسكك الحديدية.
و اشاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمترو والسكك الحديدية بالمشروعات العملاقة التي تمت خلال الفترة الماضية في كافة المجالات لافتا الى ماحققته النقابة من انجازات للعاملين بالمرفقين في مجال الرعاية الصحية والاجتماعية وغيرها من المجالات مضيفا ان كافة العاملين في خدمة ازدهار وتقدم مصر.

انعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى للتوظيف بالفيوم للحد من ظاهرة البطالة  Previous post وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى للتوظيف بالفيوم للحد من ظاهرة البطالة 
Next post حينما تجيد التحدث مع الله

Education Template

error: Content is protected !!