Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/khabbar/public_html/wp-content/themes/boundlessnews/assets/lib/breadcrumbs/breadcrumbs.php on line 252

محمود جلال ينضم لفريق عمل مسلسل«المشوار»

كتب: محمد الحاوي

يشارك الفنان الشاب محمود جلال، فى مسلسل “المشوار” بطولة النجم محمد رمضان، الذي من المقرر أن يخوض به ماراثون رمضان المقبل.
ويجسد محمود جلال شخصية أحد العاملين في شركة الملاحة التي يعمل بها ماهر، الذي يجسده الفنان محمد رمضان خلال المسلسل، وتجمعه بعض المواقع خلال العمل، مبديا سعادته بالوقوف أمام بطل العمل محمد رمضان في المسلسل، مشيرا الى أن التعاون معه إضافة كبيرة له في بداية مشواره الفني.

ويواصل النحم محمد رمضان تصوير مشاهد مسلسله الجديد “المشوار” في مدينة الإسكندرية، حيث سافر بصحبة فريق العمل إلى هناك الأسبوع الماضي ومن المقرر الانتهاء من تصوير المشاهد المقرر لها في عروس البحر خلال أيام، والعودة إلى القاهرة لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية.

ويظهر محمد رمضان خلال أحداث المسلسل بدور شاب اسمه ماهر متزوج من دينا الشربيني التي تدعى ورد ولديهما طفل اسمه رحيم، ويعمل ماهر وورد باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في مدينة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، وتكشف الأحداث حكاية ماهر مع توالي الحلقات في إطار اجتماعي مشوق.

يشار إلى أن مسلسل “المشوار” بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيوني، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، احمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

Education Template

error: Content is protected !!