Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/khabbar/public_html/wp-content/themes/boundlessnews/assets/lib/breadcrumbs/breadcrumbs.php on line 252

قافلة طبية للكشف على المواطنين بقرية الحبيلات الشرقية بقنا

كتب: أحمد عبدالله القواسمي
شهدت قرية الحبيلات الشرقية التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا تنظيم قافلة طبية، لتقديم الخدمات الطبية لأهالي القرية والقرى المجاورة لها، تحت رعاية مؤسسة راعي مصر بالتعاون مع حزب مصر القومي.

قالت دعاء فؤاد، أمينة المرأة بحزب مصر القومي بقنا، إن القافلة الطبية تردد عليها 285 مواطناً، تلقوا جميع الخدمات الطبية اللازمة، بالتخصصات المختلفة، وعددها 4 تخصصات ”الباطنة، والرمد، والعظام، والجلدية“، بالإضافة إلى إجراء التحاليل الطبية اللازمة، وعمل نظارات للمرضى.

ووجهت ”فؤاد“، الشكر للطاقم الطبي وجميع أفراد القافلة الطبية، ولكل من الدكتور عبداللطيف حسين، والمهندس عبد الرازق حسين، والمقاول نور مختار؛ لاستضافتهم القافلة الطبية بديوانهم الخاص بقرية الحبيلات الشرقية، ولأهالي القرية على تعاونهم ومشاركتهم في نجاح القافلة.

وأكد أبو إسلام الهواري، أمين عام حزب مصر القومي بأبوتشت، نجاح القافلة الطبية بقرية الحبيلات الشرقية، التي شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين، موجهاً الشكر والتقدير إلى أهالي القرية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وجميع زملائه في الحزب على ما بذلوه من جهد لخدمة أهالي القرية.

وتقدم المهندس عبدالرازق حسين، مستضيف القافلة، بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك في إنجاح القافلة الطبية، مؤكداً أن القافلة نجحت في إجراء العديد من الكشوفات والتحاليل الطبية، وعمل نظارات طبية للمرضى، بالإضافة إلى تحويل عدد من المرضى إلى المستشفيات.

Education Template

error: Content is protected !!