Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/khabbar/public_html/wp-content/themes/boundlessnews/assets/lib/breadcrumbs/breadcrumbs.php on line 252

بيبو يدعم لاعبي الاهلي قبل مواجهة نادي المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

كتب/محمد شحتة عواد 

حرص كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي علي مساندة ومتابعة المران الرئيسي للفريق الأول.والذي جري اليوم الأربعاء.استعداد لمواجهة فريق المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق المريخ السوداني في السادسة من مساء الجمعة المقبل علي معلب الاهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وحرص كابتن محمود الخطيب علي عقد أجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على الدعم والمساندة في هذه المرحلة المهمة.مشدداعلي ثقته الكبيرة في كافة عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهاز فني او أداري أو طبي لبذل أقصي درجات الجهد لتحقيق طموحات جماهير وأعضاء النادي على كافة المستويات.

وطالب الخطيب لاعبي النادي الاهلي بالنظر دائما إلي الأمام لإحراز العديد من الانتصارات والبطولات.موكدا أنهم علي درجة عالية من الكفاءة ويملكون المقومات الفنية والبدنية القادرة على حصد البطولات والالقاب محليا وقاريا.

Education Template

error: Content is protected !!